عقلية تًدرك أهمية البداية

ليكترونك هي واحدة من أسرع الشركات نمواً في فئة اكسسوارات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة. ألهمنا نجاحنا الهائل في فئة اكسسوارات الهاتف المحمول للتوسع في فئات أخرى مثل الأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي والباوربانك والسماعات ومكبرات الصوت اللاسلكية والشواحن العالمية ومختلف المنتجات المميزة. تستمر ليكترونك في تحقيق النجاح والبقاء في الصدارة بفضل دعم عملائها.

Lectronic Products

منتجاتنا

البطاريات

مجموعة بطاريات ليكترونك تتميز بتقنياتها المتقدمة للشحن السريع الآمن، مقارنة بالبطاريات التقليدية ذات سرعات الشحن غير المثالية. تتوفر مجموعة البطاريات بسعات مختلفة تتراوح بين 10000 ملي امبير و 20000 ملي امبير.

الشواحن

تم تزويد شواحن ليكترونك بمنافذ شحن متعددة لشحن أكثر من جهاز في وقت واحد وأسرع من أي شاحن آخر. وهو شاحن متوافق سهل الاستخدام ويحمي أجهزتك من أي مخاطر قد تتعرض لها أثناء عملية الشحن.

كيابل الشحن

تسمح التكنولوجيا المتقدمة في كيابل ليكترونك بنقل وإرسال البيانات بشكل أسرع من الكيابل التقليدية الأخرى. تتميز مجموعة كيابل ليكترونك بمنتجات مختلفة وفريدة تناسب جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك. تم تصميم الكيابل بتصميمات عصرية ومرنة لتوفير مزيد من المتانة والسلامة وفترة استخدام أطول.

السماعات

سماعات الرأس اللاسلكية من ليكترونك هي سماعات بلوتوث تتميز بتكنولوجيا متقدمة وصوت نقي وواضح. نقدم لك في هذه المجموعة منتجات ذات تصميم أنيق وعمر أطول للبطارية وجودة أعلى.

الميزان الرقمي الذكي

يساعدك ميزان ليكترونك الذكي على فهم جسمك بشكل أفضل من خلال قياس جميع العمليات الحيوية للجسم حيث يدعم 17 نوعًا من قياسات هذه العمليات. كما يتمتع بسهولة الاستخدام حيث تستطيع من خلاله التعرف على مستوى لياقتك بقياس وزن الجسم ومدى كفاءة عملياته الحيوية مثل العضلات وكتلة العظام ونسبة الماء وغيرها فقط عبر هاتفك بالاقتران مع تطبيق AIfit ببعض الخطوات البسيطة.



كن موزعاً معتمداً

كن أحد الموزعين المعتمدين لمنتجات ليكترونك لتحظى بالعديد من المزايا، قم بتعبئة استمارة الطلب المرفقة في الزر أدناه